Saturday 28 May 2011

ألعاب مجانية على حفل زفاف -- العاب حزب 1

ألعاب مجانية على حفل زفاف -- مقدمة


العرسان الأطراف أو كما يطلق عليها في بعض أجزاء من أوروبا الأطراف الدجاجة هي طريقة رائعة للاحتفال الزفاف ، حفلات الزفاف هي طريقة رائعة لجلب الأصدقاء وأفراد الأسرة معا للاحتفال حفل الزفاف مع اقتراب نهاية عصر واحد في تلك الحياة مع القليل من المرح وحفلات سمر للاحتفال بانتهاء مرحلة من مراحل حياتك والقادم بوصفها امرأة متزوجة. ويجب وضع حماقة الشباب بعيدا في يوم الزفاف ، ولكن ليس قبل نحتفل بقايا الماضي الحرية والأيام الأخيرة من البنوتة البرية مع بعض عرس الطرف البرية ألعاب الطرف للعب ، نعم ليس هناك شيء مثل بعض البرية عرس للعب مباريات الحزب للاحتفال بانتهاء حقبة في حياة الفرد وبداية آخر.

قررت أنني أردت أن إنشاء قائمة المفضلة مجانيا عرس الطرف العاب ، أريد لها أن تكون خالية من المتاعب قدر الإمكان حتى لقد جعلها سهلة قدر الإمكان لمتابعة ، وتسمح لك لمتابعة حفل زفاف مجانا لطيف وسهل ألعاب الحزب للعب داخل بلدي بلوق.

وظللت على بلدي بلوق إلى حد ما بحيث أن عادي عند الطباعة مجانية زفاف ألعاب الطرف الأول لا تستخدم كل ما تبذلونه من الحبر ، وذلك لدي عالقة مع الألوان الأبيض والأسود وموضوعي ، يمكن بسهولة الحرة عرس ألعاب الطرف أن تصويرها ووزعوا ، ربما كجزء من مسار الخاص بك من عرس احتفالات الحزب ، فإنه يجعل من الأسهل إذا ضيوفك من الوصول إلى قواعد للألعاب حتى يتمكنوا من التعرف إلى عرس الألعاب الحزب قبل اليد ، ولكن هذا ليس من الضروري دائما ، ولدي طباعة الحرة عرس ألعاب الطرف في وسيلة سهلة لمتابعة نحو ذلك حتى لو كنت قررت الربيع فقط دورة الالعاب على حزبكم الضيوف في حفل الزفاف الخاص الاحتفالات سوف بسهولة الحصول على تعليق من عرس للعب مباريات الحزب بسهولة تامة.

وفيما يلي مستودع أول من حرر عرس الطرف العاب للمساعدة الخاصة بك عرس حزب الأطراف ، وآمل أن تجد جميع الألعاب الحرة عرس حزب تحتاج هنا معنا لمساعدة الحزب الزفاف الذهاب مع اثارة ضجة وتأكد من حزبكم هو ضخمة وناجحة لا تنسى الحدث حفل زفاف التي ستذكر لفترة طويلة ، لا تتردد في استخدام قوائم بصفتي قائمة زفاف ألعاب مجانية الحزب ، للاستخدام سهلة وسريعة لالخاصة بك عرس حزب الاحتفالات الأطراف ليلة دجاجة ، أو العامة البرية أفكار لعبة الطرف ، وآمل أن تجد بلدي بلوق هو مجرد حق لجميع احتياجات حزبكم ، لأنه بالنسبة خالية تماما عرس ألعاب الطرف لديك المكان المناسب هنا معنا ، دون مزيد من القيام به هنا هو قائمتي الأول من أفكار الحزب العظيم.


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- List1


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- الحقيقة أو داري

قول الحقيقة أو مواجهة العواقب. لعبة الكشف على العديد من المستويات ، هل خطر قول الحقيقة ، أو تتجرأ خطر يجرؤ ، كن حذرا ، قد تضطر إلى تشغيل في الشارع عاريا ، هاوس التي واجهت لخده العارية.

هذه هي اللعبة التي على ما يرام بالنسبة للفتيات طرف البرية ، وعلى فرضية بسيطة ، والإجابة عن سؤال ، أو إذا كنت غير قادر أو لا ، ثم يجب عليك القيام داري.

مثالي في هذه اللعبة هو الأفضل إذا مكتوبة على أسئلة ويجرؤ على بطاقات من قبل جهة. نعطي أدناه قائمة من الأسئلة ويجرؤ ، وظائف في المستقبل ونحن سوف تضيف الى الحقيقة وتجرؤ على القائمة. لا تتردد في اضافة بنفسك ، وأنا متأكد من أن البعض منكم الفتيات الطرف المشاغب يمكن ان يخطر في الحقيقة العديد من الفاحشة أو أسئلة داري واهدر.



ألعاب مجانية على حفل زفاف -- أسئلة الحقيقة

هل سبق لك أن 'ابتلع؟
هل كان لديك أي وقت مضى في سيارة؟
هل كان لديك أي وقت مضى مع أكثر من شخص واحد آخر؟
هل من أي وقت مضى محب صديقها أفضل صديق لديك؟
هل سبق لك محب من اي وقت مضى واحد من أصدقاء الأصدقاء الخاصة بك؟
هل ذهبت من أي وقت مضى للعمل لا يرتدي كلسون؟
هل ينام أي وقت مضى مع رئيسك في العمل؟
هل كان لديك أي وقت مضى مع امرأة؟
هل كان لديك أي وقت مضى على القطار؟
هل كان لديك أي وقت مضى على متن طائرة؟
هل كان لديك أي وقت مضى في الهواء الطلق؟
هل سبق لك إلى ملهى للرقص؟
هل كان لديك أي وقت مضى البرازيلي؟
هل سبق لك أن جلست على رأس الغسالة عندما كان في دورة تدور؟
هل نظرت من أي وقت مضى في الملابس الداخلية للرجال في الكتالوج لغمز النماذج؟
هل سبق لك أن الذئب في الصفير من قبل العمال؟
ينام هل كذبت من أي وقت مضى حول عدد من الناس لديك مع؟
هل استخدمت الصدور كاذبة؟
هل كان لديك أي وقت مضى في المرحاض؟
هل من أي وقت مضى مداعبتها صديقها الخاص بك في السينما؟
هل سبق لك أن كان في السرير والديك؟
هل تتناول أي وقت مضى مع صديقها كريم مزبد وامسحي تشغيله؟


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- يتجاسر

عرض كلسون الخاص
ضرب الغناء مادونا ، مثل العذراء
إزالة حمالة الصدر الخاصة بك دون اقلاعها الخاص الأعلى
الغناء ساندرا دي من الشحوم
شرب كوب من (السائل إدراج الاختيار) دون توقف
قبلة الجميع في المجموعة ، أو طلب شخص معين
مثل الرقص المصري
قراءة الحروف الأبجدية إلى الوراء
قفز على ساق واحدة لمدة 30 ثانية
لا شكا الصحافة 5
يصرخ أنا أقرن الكلبة (أو بيان من اختيار النمل)


الحقيقة أو داري ، لعبة الطرف الأصلي وانه كان لا يزال قويا ، واستخدم خيالك لا تخافوا للحصول على بت غير مطيع ، وتقصي الحقائق وداري هي لعبة ضيوفك من المؤكد أن الحديث عن المساء البرية لسنوات قادمة!


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- تمرير بالون

هل لديك الحق في المعدات؟ لهذه اللعبة كل ما هو مطلوب هو فريقين أو أكثر ، وبالون ل، وبالونات على شكل الموز طويلة وهذا هو.

استطيع ان اقول لكم السيدات ، إذا كان هناك رجال الحالي لن يكون هناك نقص في blokes على استعداد للعب في تمرير لعبة لعبة البالون معك.

قواعد اللعبة ، وفرق اثنين أو أكثر من خط في أنحاء الغرفة. كل فريق لديه واحدة من البالونات طويلة ويجب أن قبضة بين أرجلهم. ويجب على بالون ثم تمريرها في خط ، ولكن تذكر لعدم وجود الأيدي ، يمكنك فقط استخدام ما لديك في قسم الطابق السفلي ، فقط حتى الركبتين والفخذين.

أول فريق للحصول على منطاد لنهاية خط يفوز ، بدء من جديد اذا ما انخفض البالون أو إذا كان البالون يذهب قبالة قبل الأوان مع اثارة ضجة!


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- نطاط انفجار بالون

لعبة بسيطة جدا ، ولكن الكثير من المرح ، كل ما عليك سوف تحتاج لهذه اللعبة هو بعض البالونات ، والفرق في مجموعات من اثنين ، فإنه اليد الواحدة لا تصفق في هذه اللعبة ، والهدف من اللعبة هو للفرق لموسيقى البوب ​​والبالونات ، من ملاحظة أكثر تكتب لهم أسهل هم لموسيقى البوب ​​، وأقل من الهواء لديهم صعوبة انهم على وشك الانفجار. الآن ونحن لن تجعل من السهل بالنسبة لهم لموسيقى البوب ​​البالونات ، أي أنها ستكون لدينا للعمل من أجل ذلك. يتيح معرفة لماذا تسمى هذه اللعبة ، نطاط انفجار بالون.

عضو واحد فريق يضع على الأرض ويضع بالون تحت الأعلى هناك ، وعضو الفريق الثاني يضع على رأسها ، فإنها لا يمكن استخدام اليدين هناك ، ولكن لديك لاستخدام أجسادهم لموسيقى البوب ​​البالون من شريك إلى ما دون ، وأعتقد أنكم حيث الحصول على اسم هذه اللعبة يأتي من ، الذهاب الى اتخاذ الكثير من نطاط نطاط للحصول على أن انفجار البالون. تبقي أنت كذاب حتى تنفجر جميع تلك البالونات ومتعة وحفلات سمر نطاط ذروة انفجار بالون.


عرس حزب مجانا ألعاب -- مثير لائحة المشتريات

اليوم هو يوم التسوق ، ولكن ليس أي نوع من التسوق ، وهذه المرة في التسوق من أجل قضية مختلفة ، وهذه المرة ، والتسوق في الوقت مثير ، لديك قائمة التسوق للوفاء ، لا تقلق بالنسبة لك العذارى التسوق مثير في البساطة وينبغي أن بي سي ، أو أقول من الألف إلى الياء ، لأن العروس يجب احمرار تعرف لها من الألف إلى الياء التسوق مثير ، ولكن لا تقلق سيكون لديك فريق من الخبراء لمساعدتك على الجنس الوفاء قائمة التسوق مثير.

تجميع فريقك من مدمني التسوق الجنس ، والآن الجزء الممتع ، ونحن نأخذ بدوره أن نسأل كل متسوق اسم مثير للبند على قائمة التسوق مثير ، وتذكر البنات ، ونحن بحاجة إلى قائمة التسوق الكامل ، كما قلت ، يجب أن تعرف المتسوقين مثير من الألف إلى الياء في بنود مثير ، وهذا هو بالضبط ما سيطلب من القيام به. كل متسوق مثير يجب أن يتحول إلى القول : "ذهبت إلى متجر الجنس واشتريت...." واسم عنصر مثير للتسوق ، ونحن نبدأ اللعبة مع بداية البند مع رسالة ، ثم المتسوق القادمة يجب ان يقول "ذهبت الى متجر لبيع الجنس واشتريت...." واسم لبداية البند (ب) مع الرسالة ، ثم أسماء لاعب القادم ، بداية مع البند جيم ، وهلم جرا مع كل متسوق يأخذ الحرف التالي في الأبجدية ، وطريقة وجميعها تعود إلى حرف ز.

إعطاء إشارة إلى اسم الشخص الذي يمكن بندا ، والشخص مع أكبر عدد من النقاط يفوز في المباراة مثير للتسوق ، وهذه اللعبة يمكن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام لتلك التي تفشل في الوفاء قوائم التسوق.

بعض من المتسوقين الخاص لن يكون خبراء الجنس في التسوق مثير ، وأنها قد تحصل على مسح وثائرا ، يجب معاقبة اللاعبين الذين لا يمكن اسم عنصر لعدم وفائه أمر على قائمة التسوق مثير ، وحتى بالنسبة لهم يمكنك ان تعطي لهم اهدر ، انظر المشاركات في المستقبل بشأن اهدر لجعل حزبكم الذهاب مع اثارة ضجة ، تذكر يجب معاقبة الفتيات الطرف المشاغب.

حتى تحصل على استعداد للعب مثير لائحة المشتريات لنوع جديد من العلاج للبيع بالتجزئة. السيدات التسوق سعيد.


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- رجل الإملائي الماسك

الطماعون موافق والسحرة ، أعني حزب البنات ، دعونا نرى في الإيقاع يمكننا رجلنا حلم مثالي ، لهذا سيكون لدينا لاستخدام السحر الطرف قليلا لالإلهي رجلنا من الأثير للواقع. دعونا نرى ما نحن فقط قد تؤدي الى الأذهان و، سعيد الصب السحرة بلدي الساحرات.

تعطي كل قطعة من الورق. حملهم على كتابة الأرقام من 1 إلى 13 ، وجنبا إلى جنب مع كل عدد ، ونقول لهم لكتابة :

(1) مكان ،
(2) لونا ،
(3) رقما بين 1 و 15 ،
(4) لبلد ما ،
(5) حجم (مثال صغيرة ، متوسطة ، كبيرة ، كبيرة ، صغيرة) ،
(6) رقما بين 1 و 50 ،
(7) والحيوانات البرية ،
(8) رقما بين 1 و 20 ،
(9) شخصية للرسوم المتحركة ،
(10) اسم مهين (مثال الخبث ، الكلبة ، الطارق) ،
(11) من الخضروات ،
(12) برنامج تلفزيوني ،
(13) عن المشاعر (مثال سعيد ، حزين ، غاضب ، غيور).

اقرأ الآن على :

اجتمع بك أيها الرجل المثالي في (1)
هل لون شعره يكون (2)
سوف يكون ارتفاع له (3) أقدام
وقال إنه سيكون من هذا البلد (4)
وقال إن حجم بوم يكون له (5)
هل صاحب **** يجب أن تكون الكثير من بوصة طويلة (6)
في السرير وقال انه سيكون على (7)
وقال إن عدد الأطفال الذين عملتم تكون (8)
هل اسم الله بك رجلا ويكون (9)
هل اسمه الحيوانات الأليفة لتكون (10)
هل تنفق حياتكم الذين يعيشون في عملاق (11)
هل انت كسب المال الخاص على ممارسة الجنس على الهواء مباشرة (12)
هل أنت كبرنا معا شعور (13)

قرأت هذه من الخروج والحصول على غرفة في جميع أنحاء الشعوب الإجابات قبالة لهم.

على سبيل المثال. وأود أن يجتمع الرجل المثالي لي في متجر الاباحية (1) ، شعره سيكون الأرجواني (2) ، وقال انه سيكون 12 (3) أقدام ، وقال انه يجب أن يكون من مصر (4) ، وحجم بوم له أن سيكون ضعف كبير جدا (5) ، نظيره الاميركي ديك يجب أن يكون 13 (6) بوصة طويلة ، وقال انه سيكون فيل (7) في السرير ، وعملتم 12 (8) أطفال ، وسيكون يسمى رجل بلدي دافي داك (9 ) ، فإن اسمه الحيوانات الأليفة بالنسبة لي أن تكون 'خبث حقيبة' (10) ، لكنا نقضي حياتنا نعيش في اللفت العملاقة (11) ، لكنا كسب أموالنا ممارسة الجنس على الهواء مباشرة السعر هو الحق (12) وكبرنا شعور النشوة (13).

وبعض نوبات إنشاء أترك لكم أنفسكم ترطيب تقريبا مع الضحك. لكن كن حذرا مما ترغب فيه ، قد تحصل على الرجل الحلم الذي أنشأته يصبح حقيقة واقعة ، حظا سعيدا مع توضيح الصب الخاص.


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- دائرة الحقيقة

كنت تجرؤ على قول الحقيقة ، ويتيح تشغيل لعبة صغيرة ومعرفة من هي العروس خجل.
لهذه اللعبة سوف تحتاج كرسي لكل لاعب ، ومجموعة من بطاقات الهوية ، وعلى كل بطاقة رسم رمز أو كتابة اسم اللاعبين ، وتحتاج هذه مجموعتين ، واحدة للاعب وآخر لمكان على الكرسي ، أوه ، وأهم من كل شيء من اختيار أسئلة تكشف ومحرجة.

تحديد الضحايا على استعداد ، أعني لعبة اللاعبين ، وترتيب المقاعد في دائرة واحدة لكل لاعب ، واللاعبين لعبة الجلوس في كل واحدة من الكراسي ، وإعطاء كل واحد على بطاقة لتحديد وضعهم ، وسوف يعقد هذا في أيديهم ، يتم وضع بطاقة أخرى مماثلة على مقعد الرئاسة ، والآن دعونا نرى الحقيقة وكشف المحققون من فرح ، وسوف نطلب من اللاعبين المفضلين من قائمة الاستجوابات المحرجة المحتملة ، مهم ، يعني أسئلة تكشف عن النفس ، إذا كانت الإجابة نعم انها خطوة واحدة إلى يمين الرئيس ، إذا كانت الإجابة لا البقاء حيث هم.

يمكنك إكمال دائرة الحقيقة.
الفائز هو أول فتاة لإكمال دائرة الحقيقة وتجعل من العودة إلى الرئاسة بدأوا من.


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- الإنسان الكرة سوينغ

لهذه اللعبة ستحتاج
الكرة (كرة التنس ستفعل)
جورب
زجاجة بلاستيكية (زجاجة المشروبات لتر وملء وظيفة) نصف ملء هذا مع الماء ، وتأكد من أن الحد الأقصى في أمان

مكان الزجاجة الآن في منتصف الغرفة ، ووضع الكرة في نهاية الجورب ، ربط الطرف الآخر من تخزين حول الخصر لاعبين.

واسمحوا انطلاق الالعاب ، لاعب لديه البديل أيضا الكرة في زجاجة ، ولكن لا يمكن أن ركل الكرة أو استخدام الذراعين واليدين ، والسحر هو في الوركين ، دعونا نرى أن العمل الحب.

هل أنت أسرع مقلاع في المدينة ، كم الوقت الذي يستغرقه لضرب أكثر من الزجاجة ، إن لم تكن قد فعلت ذلك من قبل 3 دقائق على التحرك لاعب المقبل ، يمكن أن أفضل العهرة تفعل ذلك في 30 ثانية.

لعبة الكبير الذي الجميع في نوبات من الضحك.


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- خنق الموز

لهذه اللعبة ، واحد يجب أن يكون متطوعا والمنافسين ، والمتطوعين بمثابة حملة من الموز ، سوف يجلس فيها وسوف تتخذ الموز ووضعه بين أرجلهم.

تعال المنافسين عليها ، والسماح للفرح تبدأ ، مهمتهم بسيطة ومفتوحة وأكل الموز ، ولكن هنا هو الجزء صعبة ، انهم لا يستطيعون استخدام أيديهم. السيدات ابدأ المضغ.

أول فتاة لإنهاء الموز يفوز.


ألعاب مجانية على حفل زفاف -- إنهاء

هذا يلتف حول بالتسجيل في قائمتي الأولى من مباريات الحرة عرس الحزب للعب ، وآمل أن تكونوا الفتيات الطرف برية عثر عليها بلدي بلوق مفيدة للأفكار الخاصة بك زفاف ألعاب الطرف. ترقبوا المزيد من المشاركات في المباريات مجانا عرس الحزب للعب الخاصة بك البرية زفاف احتفالات الحزب. وآمل إلى آخر الكثير من ألعاب الطرف متعة في المستقبل ، لذلك لا تنس أن المرجعية لي تحت قائمة الألعاب الحرة عرس الحزب.

لا تنسى أن تترك تعليقات على بلدي بلوق ، أحب أن أسمع كيف حزبكم ذهب ، وترك التعليق على بلدي بلوق حول كيفية عمل هذه الألعاب ، أو إذا كان لديك أي أفكار لألعاب جديدة أو اقتراحات.

للدخول بلدي بلوق القادم سوف تضيف المزيد المزيد من الجهد لاختيار الخطوط عرس الطرف العاب ، إساءة أن تبحث في توسيع اختيار بلدي على الانترنت مما يتيح لك المزيد من الخيارات في مرجع الخاص من الألعاب للعب ، واسمحوا لي أيضا أن ننظر إلى القيام بشكل خاص على الخطوط ألعاب بنغو عرس حزب ، وبالتالي فإن دخول المقبل قد يكون بنغو طبعة خاصة ، دائما المفضلة المنزل ، وأنا متأكد من أننا يمكن أن يفكر في أكثر من شقي القليلة عرس الطرف العاب للالجهنمي ، دائما المفضلين شركة مع الفتيات من طرف البرية هناك الذين فقط غير قادر على قول لا. وأود أيضا أن تفعل قطعة الخوض فقط ما يجعل من حفل زفاف الحدث الاحتفالات الأطراف تعمل بشكل جيد ، لذلك الكثير من الأفكار العظيمة تخطيط الحزب للك أن ننظر أكثر حول كيفية جعل هذا الحدث الخاص بك نجاح سوبر لا تنسى ، وربما قد تكون لدينا حتى الوقت ل النظر في الأفكار حول المواضيع الطرف الذي اعتقد دائما التوابل الحزب وجعله أن أكثر قليلا الخاص ، والمواضيع الطرف كبيرة لخفض الموانع من الضيوف حزبكم وهو عظيم عند التخطيط لألعاب الطرف لأنها سوف تكون على أتم استعداد للوصول الى متعة الطرف ، بحيث تبدأ بإرسال الزفاف دعوات الحزب ، لدينا بعض التحفظات على ترسل عن الطفرة الطرف الألعاب الزفاف ، والحصول على تلك الطابعة استعد لأننا واثقون من أن تجلب لك
أفضل الألعاب الحرة عرس الحزب على شبكة الانترنت لجعل حزبكم الذهاب مع جولة مع أفكار أفضل ألعاب الزفاف فقط لأجلك ، لذلك لا تنس أن تجعل موعدك معنا في المرة القادمة. أي اقتراحات لألعاب الطرف فقط أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني أو طرح سؤال في التعليقات ، والحب عيد للاستماع الى الوراء من تلك التي كنت تبحث عن المشورة بشأن صنع الأحداث الطرف ناجحة.

No comments: